المؤتمر التقويمي السنوي الثالث للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ تحت شعار (التقويم وسيلة للنهوض والاعمار في كلية الادارة والاقتصاد في القرنة

نظمت كلية الادارة والاقتصاد/ القرنة في جامعة البصرة المؤتمر التقويمي السنوي الثالث للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ تحت شعار (التقويم وسيلة للنهوض والاعمار)

نظمت عمادة كلية الادارة والاقتصاد/ القرنة مؤتمرها التقويمي الثالث للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣، وقد استهل افتتاح المؤتمر بتلاوة عطرة من القرأن الكريم ثم سماع النشيد الوطني العراقي مسبوق بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق. وقد تضمن المؤتمر استعراض اهم الانجازات العلمية والادارية في الكلية.

تطرق السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدنان فرحان الجوراني الى اهم اهداف الكلية وتحدياتها المستقبلية وفي مقدمتها السعي لفتح دراسات عليا في حقل ادارة المشاريع والتمويل والاستثمار في العام الدراسي القادم فضلا عن السعي لزيادة الملاك التدريسي والاداري الساند في الكلية.
كما تناول المعاون العلمي الاستاذ الدكتور  يوسف عودة غانم المحور العلمي، متطرقاً الى التطور الحاصل في العام الدراسي السابق مقارنة بالاعوام التي سبقته من حيث اعداد الملاكات والنشاطات والبحوث العلمية المسجلة بأسم الكلية وملاكاتها التدريسية. بعد ذلك تناول المعاون الاداري  الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل جمعة عباس المحور الاداري متطرقاً الى اهم المنجزات الادارية واعمال الصيانة التي تم انجازها تحقيقها في العام الدراسي السابق بهدف ديمومة بناية الكلية وقاعاتها الدراسية.

وانتهى المؤتمر بتكريم الاستاذ المساعد الدكتور وسام جمعة لفتة/ العميد السابق والاستاذ الدكتور قاسم مطر عبد/ المعاون الاداري السابق لجهودهم الكبيرة المبذولة في تطور ورفعة الكلية وانشطتها المتنوعة خلال العام الدراسي السابق.