زيارة السيد رئيس جامعة البصرة لكلية الإدارة والاقتصاد/ القرنة

 

زيارة السيد رئيس جامعة البصرة لكلية الإدارة والاقتصاد/ القرنة

في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز العملية التعليمية والاطلاع على سير الامتحانات النهائية، قام السيد رئيس جامعة البصرة الأستاذ الدكتور مهند جواد كاظم بزيارة تفقدية إلى كلية الإدارة والاقتصاد/ القرنة يوم الخميس الموافق 23/5/2024. إذ تهدف هذه الزيارة إلى الوقوف على واقع الكلية ومتابعة سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023-2024.

بدأت الزيارة بجولة ميدانية في مختلف أقسام الكلية برفقة السيدين المعاونين العلمي والاداري للسيد عميد الكلية (أ.د يوسف عودة غانم، أ.م.د اسماعيل جمعة عباس). إذ اطلع السيد رئيس الجامعة على تجهيزات القاعات الامتحانية وعمل اللجان الامتحانية المركزية والفرعية  والإجراءات المتخذة لضمان سير الامتحانات بشكل سلس ووفق المعايير الأكاديمية المعتمدة. كما التقى بالسادة رؤساء الاقسام العلمية وعدد من الأساتذة، واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم، مؤكدًا على أهمية توفير بيئة تعليمية ملائمة تدعم العملية التعليمية وتساهم في رفع مستوى كفاءة الأداء الأكاديمي.

ختاماً، أثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي والإداري في الكلية، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في تحسين وتطوير البنى والخدمات. كما ابدى التزام الجامعة بدعم جميع كلياتها لتحقيق التفوق والتميز الأكاديمي. 

أتت هذه الزيارة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي يقوم بها السيد رئيس جامعة البصرة لتعزيز التواصل المباشر للوقوف على التحديات التي تواجه الكليات وأقسامها، بهدف تقديم الدعم وتذليل العقبات لضمان تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة.